الأعضاءدخولبحـثتعليماتالتسجيلالملفاتالرئيسيةبوابة المنتدىس .و .جالمجموعات
مرحباً بكم في منتديات محمودكو
تذكرني

شاطر | 
 

 ماينز يفقد صدارة الدوري الالماني.. وبايرن يتنفس الصعداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mark.afroto
عـــضـــو فعـــال
عـــضـــو فعـــال
avatar

الجنس ذكر مصر
الاسد الثور عمري عمري : 20
المشاركات المشاركات : 540
هوايتي هوايتي : الرياضة
مهنتي مهنتي : طالب
مزاجي :
نقاط 6044 السٌّمعَة 1556

مُساهمةموضوع: ماينز يفقد صدارة الدوري الالماني.. وبايرن يتنفس الصعداء   16/10/2010, 18:29



نجح هامبورج في فرملة مضيفه ماينز ووضع حدا لمسلسل انتصاراته عند سبعة على التوالي عندما اسقطه للمرة الاولى هذا الموسم بالفوز عليه 1-صفر في الوقت القاتل السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الالماني لكرة القدم التي شهدت عودة بايرن ميونيخ حامل اللقب الى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه القوي هانوفر 3-صفر بفضل ثلاثية لماريو جوميز.
وعلى "شتاديون ام بروشويغ"، حرم هامبورج مصيفه ماينز من تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد واسدى خدمة لبوروسيا دورتموند الذي تربع الجمعة على الصدارة بفارق الاهداف بعد فوزه على كولن.
ويأمل ماينز المتواضع والذي تبقى افضل نتائجه حتى الان وصوله الى نصف نهائي مسابقة الكأس عام 2009، ان لا تشكل هذه الخسارة بداية الانحدار وان يستعيد فريق المدينة المتواجدة على الضفة الغربية لنهر الراين والتي لا يتجاوز عدد سكانها 200 الف نسمة، توازنه ومواصلة مفاجآته هذا الموسم رغم افتقاره الى الاسماء المعروفة ورغم تاريخه المتواضع في دوري الاضواء اذ انه يخوض موسمه الرابع فقط بين الكبار اولها كان 2004-2005 عندما حل في المركز الحادي عشر.
وسيخوض فريق المدرب توماس توشل الذي تربع على القمة في المراحل السبع الاولى عن جدارة واستحقاق كونه اسقط فرقا كبيرة على غرار شتوتغارت (2-صفر) وفولفسبورج (4-3 على ارض الاخير) وفيردر بريمن (2-صفر على ارض الاخير) وبايرن ميونيخ (2-1 في ميونيخ)، اختبارين صعبين في المرحلتين المقبلتين امام باير ليفركوزن ودورتموند.
وجاء الهدف في الوقت القاتل عندما توغل البرازيلي زي روبرتو في الجهة اليسرى وتلاعب بمدافعين قبل ان يمرر الكرة الى البيروفي باولو جيريرو الذي اودعها الشباك (89)، مانحا فريق المدرب ارمين فيه فوزه الرابع هذا الموسم فرفع رصيده الى 14 نقطة وصعد الى المركز الثالث موقتا بانتظار مباراة باير ليفركوزن ومضيفه فولفسبورغ لاحقا.
وعلى ملعب "اليانز ارينا"، تنفس بايرن ميونيخ الصعداء بعد خسارته في المرحلتين السابقتين امام ماينز (1-2) ودورتموند (صفر-2)، وذلك من خلال حسم مواجهته مع ضيفه القوي هانوفر بفضل ثلاثية سجلها جوميز الذي استفاد من اصابة ميروسلاف كلوزه والكراوتي ايفيكا اوليتش ليلعب اساسيا.
وسجل جوميز هدفه الاول في الدقيقة 21 بكرة رأسية بعدما وصلته الكرة من التركي حميد التينتوب، وانتظر حتى الدقيقة 77 ليضيف الثاني بتسديدة بيسراه بعدما وصلته الكرة اثر ركلة حرة نفذها توني كروس، قبل ان يسجل الثالث في الدقيقة الاخيرة بكرة رأسية بعد عرضية من الكرواتي دانيال برانيتش.
ويأتي الفوز الثالث للنادي البافاري هذا الموسم رغم الغيابات الكثيرة في صفوفه اذ افتقد اليوم الى كلوزه واوليتش وقائده الهولندي مارك فان بومل والبلجيكي دانيال فان بويتن ودييجو كونتينتو والبرازيلي برينو، اضافة الى نجميه الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي اريين روبن، فيما شارك باستيان شفاينشتايجر في الشوط الثاني بعد تعافيه من الاصابة التي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده الثلاثاء الماضي.
ورفع فريق المدرب الهولندي لويس فان غال رصيده الى 11 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد هانوفر عند 13 نقطة وتراجع من المركز الرابع الى الخامس لمصلحة سانت باولي الذي حقق اليوم فوزه الرابع وجاء على حساب ضيفه نورمبرغ بثلاثة اهداف لجيرالد اسامواه (45) وماريوس ايبيرز (59) وفلوريان برونز (82)، مقابل هدفين لمهمت ايكيسي (48) واندرياس وولف (62).
وتغلب فيردر بريمن على ضيفه فرايبورج بهدفين لارون هانت (33) والبرتغالي هوجو الميدا (73)، مقابل هدف لجوليان شوستر (62)، ليرفع فريق المدرب توماس شاف رصيده الى 11 نقطة في المركز العاشر.
وانتهت مواجهة الجريحين شالكه وضيفه شتوتجارت اللذين يحتلان المركزين الاخيرين بالتعادل بهدفين للبرازيلي ادواردو كونسافليش دي اوليفيرا (29) والهولندي كلاس يان هونتيلار (80 من ركلة جزاء)، مقابل هدفين لتيمو غيبهارت (15) ومارتن هاميك (74) في اول مباراة للضيف بقيادة ينس كيلر الذي حل الاربعاء الماضي بدلا من السويسري كريستيان جروس.
   توقيع العضو : mark.afroto
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو markezzit@yahoo.com
Ahmed Abd El Hady
فريق الأقسام الرياضية
فريق الأقسام الرياضية
avatar

الجنس ذكر مصر
الميزان الخنزير عمري عمري : 22
المشاركات المشاركات : 448
هوايتي هوايتي : الرياضة
مهنتي مهنتي : جامعي
مزاجي :
نقاط 5265 السٌّمعَة 530

مُساهمةموضوع: رد: ماينز يفقد صدارة الدوري الالماني.. وبايرن يتنفس الصعداء   16/10/2010, 20:38

   توقيع العضو : Ahmed Abd El Hady
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mhmoudko
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام
avatar

الجنس ذكر مصر
الجوزاء القرد عمري عمري : 25
المشاركات المشاركات : 15918
هوايتي هوايتي : الرسم
مهنتي مهنتي : مبرمج
مزاجي :
نقاط 22009 السٌّمعَة 2352

مُساهمةموضوع: رد: ماينز يفقد صدارة الدوري الالماني.. وبايرن يتنفس الصعداء   21/10/2010, 23:57

شكراً على الموضوع أخي الكريم

بارك الله فيك

تم التقييم ...........


   توقيع العضو : Mhmoudko
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mhmoudko.net
 

ماينز يفقد صدارة الدوري الالماني.. وبايرن يتنفس الصعداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محمودكو :: الرياضة ::   :: كووورة أوروبية-
المشرفينالقوانينالخصوصيةساندناراسلنا
G | Y! | b | Sitemap | XML1 | XML2
Ahlamontada.com

rss

أحلى منتديات لشروحات البرامج و تطوير المواقع وتقدم العديد من الخدمات الرائعة التي تهم المستخدم | جميع المشاركات لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها